متي و كيف بدء إيجي بست وماهي التقنيات المستخدمة فية ؟

متي و كيف بدء إيجي بست وماهي التقنيات المستخدمة فية ؟

متي و كيف بدء إيجي بست وماهي التقنيات المستخدمة فية ؟

ما هو إيجي بست - Egy Best ؟

يعتبر موقع ايجي بست - Egy Best من أشهر المواقع في جمهورية مصر العربية و الوطن العربي و يمكن ان يكون في العالم ، ويعرض أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية والإنمي بجودة عالية، كما يتيح ايجي بست للجميع مشاهدة الأفلام وتحميلها مجانًا يضم موقع ايجي بست أيضًا افلام هندية، واليابانية، والكورية، والمصرية، والسورية، كما يحتوي الموقع على أفلام الكرتون، والأفلام الوثائقية، و افلام رعبوأفلام الحروب، ويشمل موقع ايجي بست على جميع الأفلام التي عرضت عام 2018 وأفلام عام 2019، كما يوفر الموقع أفلام بلوراى، أفلام HD.
لكن هل هذا الامر قانوني ؟ بالتأكيد ليس قانوني فلا ننصح أحد بالدخول الي ايجي بست -
egy best او مشاهدة اياً من محتوياتة لان هذا الامر جريمة يعاقب عليها القانون فهو يعتبر خرق لحقوق الملكية الفكرية , ايضاً من الممكن ان يسبب ضرر لحسوبك لكثرة اعلانات الpopup بالتالي ربما تقوم بالتحميل الخطأ لاحد البرمجيات الخبيثة 

متي بدء ايجي بست - Egy Best!

لا يوجد تاريخ محدد أكيد لتاريخ بدء موقع ايجي بست - Egy best لكن في يوم 14 مايوم عام 2019 تم حجب موقع ايجي بست عن مصر و لمن هذا اليوم عم الغضب و الحزن علي جميع مستخدمينه الذين هم يستخدمونه لكي يقضوا وقت فراغهم في مشاهدة الافلام . و تم نشر علي الموقع عند دخولك اليه كلمة ( النهاية ) و هي التي تعني ان نهاية استمرار الموقع و ايضا قاموا بالنشر علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع .
ولن يكن موقع ايجي بست هو الوحيد في قرار الحجب عن مصر و كان يود العديد من المواقع الاخري مثل اكوام و شاهد فور يو و سينما فور ابو العديد من المواقع الاخري تم حظرها و حجبها في مصر بداعي قراصنة الافلام و سرقة حقوق الافلام الجديدة .
ولكن في يوم 17 يوليو عاد موقع ايجي بست من جديد و ايضا قاموا بعمل تطبيق
egybest app خاص بهم .

السؤال الاهم , ما هي التقنيات المستخدمة في بناء موقع ايجي بست - EgyBest ؟

يستخدم موقع إيجي بست - egybest العديد من التقنيات و بشكل أساسي تمت برمجة الموقع بأستخدام البرمجة الخاصة PHP ربما بأستخدام أطار العمل Laravel يمكننا في إيجي ويب - Egyweb تنفيذ فكرتك البرمجية فقط ما عليك الا بالتواصل معنا عبر احد الوسائل التالية

All Comments